مطعم ليلى من لبنان الكويت

مطعم ليلى من لبنان الكويت تاريخ آخر تحديث 6 ديسمبر 2019 يندرج تحت تصنيف مطاعم لبنانية وقد تم إضافته على دليل الكويت رنوو نت بتاريخ 20 يوليو 2014. استمتع بأشهى المأكولات والعروض الحصرية مع خدمة التوصيل الى جميع مناطق الكويت.

مطعم ليلى من لبنان Leila Min Lebnen الأسعار المنيو الموقع مطاعم و كافيهات الكويت

Sometimes it is difficult to enter the d q.

مطعم ليلى من لبنان الكويت. To go to leila. افتتحت في عام 2006 ليلى قصة السيدة التي نشأت في الجبال اللبنانية التنفس الهواء العفيف وتحيط بها أشخاص طيبين و. قائمة طعام مطعم ليلى من لبنان الكويت متوفرة اون لاين على طلبات.

ليلى من لبنان الصالحية مطعم لبناني مطاعم في الصالحية. 9652259 اقرأ الإستعراضات شاهد الصور و لستعرض القائمة ليلى من لبنان الصالحية. Good vibes and nice staff food was like any other branch tasty and wow.

العمال بشوشين أنصح بتجربتهم بالصباح لقلة الإزدحام الأسعار متوسطة. حققت صفحات مطعم ليلى من لبنان الكويت على رنوو نت 106 432 مشاهدة حتى الآن. تقييم مطعم ليلى من لبنان.

قائمة طعام مطعم ليلى من لبنان الكويت متوفرة اون لاين على طلبات. استمتع بأشهى المأكولات والعروض الحصرية مع خدمة التوصيل الى جميع مناطق الكويت. لا حاجة الى أرقام هواتف المطاعم بعد الآن طلبات.

حاصل على 4 علامات من 6 أصوات. لمحة عامة عن ليلى من لبنان. لا حاجة الى أرقام هواتف المطاعم بعد الآن طلبات.

تعتبر ماركة ليلى مزيجا يجمع بين القديم والجديد بين الأصالة الخالصة وبين الحداثة المريحة وهي مفهوم مبتكر من مطاعم العشاء اللبنانية الفاخرة. مطعم ليلى من لبنان فرع السالمية ذي كيوب مول تاريخ آخر تحديث 6 أبريل 2017 هو أحد فروع مطعم ليلى من لبنان الكويت الذي يندرج تحت تصنيف مطاعم لبنانية وقد تم إضافته على دليل الكويت رنوو نت بتاريخ 12 أبريل 2016. صفحة مطعم ليلى من لبنان.

حصل المطعم على تقييم 3 9 من 5 على قوقل من أكثر من 4670 مستخدم.

العالميه Twitterissa مطعم ليلى من لبنان في البحرين خلف مول العالي لذيذ جدا وسعره مناسب سياحة بحرينية شكرا لاخوي لورد واحمد الدوسري Http T Co 5obq1qt0t7

Tripadvisor ليلي من لبنان بالكويت صورة Leila Restaurant مدينة الكويت

مطعم ليلى من لبنان بالرياض السعر المنيو العنوان كافيهات و مطاعم الرياض

صور لـ مطعم ليلى من لبنان فرع المهبولة مجمع ليفيلز صفحة 5 موقع رنوو نت

صور لـ مطعم ليلى من لبنان فرع الري الافنيوز صفحة 4 موقع رنوو نت

صور لـ مطعم ليلى من لبنان الكويت صفحة 7 موقع رنوو نت

تقرير مصور حصري مطعم ليلي من لبنان بالافنيوز شبكة ومنتديات زاد المسافر

مطعم ليلى من لبنان بالرياض السعر المنيو العنوان كافيهات و مطاعم الرياض

ليلي من لبنان بالكويت Picture Of Leila Restaurant Kuwait City Tripadvisor


You have just read the article entitled مطعم ليلى من لبنان الكويت. You can also bookmark this page with the URL : https://malayhnam.blogspot.com/2020/12/blog-post_46.html

Belum ada Komentar untuk "مطعم ليلى من لبنان الكويت"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel